fbpx

افضل 9 انشطة في مول ليفنت اسطنبول

مول ليفنت اسطنبول او سيتي مول اسطنبول Mitro City Mall Istanbul هو أحد أكبر وجهات السياحة في اسطنبول تميّزاً ورُقي، ومن أكثر مولات اسطنبول تركيا السّياحيّة التي يقبل عليها الزوّار باستمرار لممارسة التّسوق بكافة أطيافه.

يقع سيتي مول اسطنبول في منطقة شيشلي اسطنبول ويُعتبر من أهم اسواق شيشلي اسطنبول ، وتم إنشاؤُه في سنة 2003 م وهو يتألّف من 4 طوابق مُتّصلة بناطحة سحاب مؤلّفة من 27 طابق مخصّصة للأعمال التُجارية.

كما انه من مجمعات اسطنبول التي تضم المحال التجارية الخاصة ببيّع أشهر الماركات العالمية في مُختلف المُنتجات كالملابس، المُنتجات الجلدية،الإلكترونيات، الأثاث المنزلي وأدوات التجميل والعناية بالبشرة.

وأخيراً يتألف الطابق الأخير لمول ليفنت اسطنبول من عِدة مطاعم عالميّة ومحليّة تركية تحتوي على أزكى أنواع الأطعِمة اللذيذة والمشروبات المُنعِشة.

كما يحتوي المول على 8 دور سينمائيّة من أحدث دور السينما على مُستوى تركيا، وفيما يلي سنستعرض لكم أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها داخل مجمع مترو سيتي

Levant-Mall-Istanbul443-e1559130053749

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ليفنت اسطنبول

• عند وصولكم إلى ميترو مول اسطنبول يجب عليكم القيام بجولة في طوابق المول كافة، للحصول على فكرة كافية عن مُحتوى المول مع وضع أولويات الشِّراء الأساسية لكم من متاجر المول.

Levant-Mall-Istanbul44

• يُمكنكم بعد انتهائِكم من جولتكم التعريفية للمول، التوجّه إلى منطقة الألعاب الداخلية الخاصة بالأطفال لتركهم فيها برفقة موظفوا الترفيه المُتخصصين بإسعاد الأطفال والإعتناء بهم لتكملة رحلة التسوّق المُمتِعة.

Levant-Mall-Istanbul242

• يُمكن لعشّاق عالم التجميل والعناية بالبشرة التوجّه إلى متجر التّجميل التابع لميترو سيتي مول اسطنبول ، والقيام بتجربة أنواع مُستحضرات التجميل الجديدة، بالإضافة للحصول على بعض النصائح من موظفات نصائح التجميل في الداخل.

Levant-Mall-Istanbul2

• تستطيع استغلال عروض تنزيلات الألبسة الخاصة بالرجال، النساء والأطفال والمُستمرّة بشكل دوري داخل مول ليفنت اسطنبول ، لاقتناء آخر صيحات الموضة من داخل ميترو سيتي مول برفقة الأصدقاء.

Levant-Mall-Istanbul1-e1559130798910

• كما يُمكنك المرور على قسم الأزهار الجّميلة للحصول على أفضل أنواع باقات الزهور التركية النادرة مع التقاط بعض الصور التذكارية في مول مترو سيتي اسطنبول .

Levant-Mall-Istanbul11

• يُمكنك عند شعوركم بالتعب والعطش التوجه فوراً إلى مقهى ميترو سيتي اسطنبول الذي يُعتبر من أفضل المقاهي الكلاسيكية في المول، للحصول على المشروبات المُنعشة برفقة العائِلة.

Levant-Mall-Istanbul22-e1559131274336

• كما يُمكنك اصطحاب أطفال العائلة لمتجر الحلويّات والشوكولا التركية اللذيذة لتذوق جميع الأصناف المُميَّزة، مع الاحتفاظ بالبعض منها وتقديمها كهدايا تذكارية للأقارب.

Levant-Mall-Istanbul23

• قبل انتهاء جولة التسوّق الشّيقة والمسلِّية في مول مترو سيتي في اسطنبول لا تنس شراء حلويات الحلقوم التركي المصنوع يدوياً من العسل الطبيعي، والذي يُعد من أوائل الحلويات العثمانية المحفوظة إلى يومنا هذا.

Levant-Mall-Istanbul

• وأخيراً عند انتهائكم من جميع النشاطات المُتعلقة بالتسوّق في سيتي مول اسطنبول ، لابُد لكم من الحصول على وجبة طعام فاخرة من مطعم anadolu m yemekleri المشهور في اسطنبول.

Levant-Mall-Istanbulصق2صق

• كما يُمكنكم استكمال جولتكم التسوّقية بالمرور على إحدى مولات اسطنبول القريبة من ميترو سيتي مول مثل كانيون مول اسطنبول ، بروفيلو مول اسطنبول ، اكميركيز مول‎ ، برج السفير ، أو المرور على على منطقة ليفنت اسطنبول القريبة والتعرُّف على معالمها.

أوقات العمل

يبدأ العمل في مول ليفنت اسطنبول يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً، ولا توجد عطلة رسمية للمول.

موقع مول ليفنت اسطنبول على خريطة غوغل ماب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *