fbpx

افضل 5 انشطة عند زيارة مول كاباسيتي اسطنبول

يُعتبر مول كاباسيتي اسطنبول من أكبر مولات اسطنبول الاوروبية ، فهو يتميّز بتصميم معماري فخم، ويتكوّن من طوابق مُتعددة يصل عددها إلى 6 طوابق، وأجمل ما يُميز المول هو وجود نافورة موسيقية راقصة ذات إضاءة رائعة.

ويحتوي الفندق على المحلات التُجارية التي تضم الماركات العالمية والتركية الشهيرة، كما أنه يضم عدد من المطاعم الفاخرة ومطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى أماكن الترفيه كالسينمات.

يقع المول في منطقة اتاكوي اسطنبول الشهيرة في مدينة اسطنبول ولذلك فإنه من الوِجهات الأكثر استهدافاً من السُيّاح بين وِجهات السياحة في تركيا

capacity-mall8

أنشطة يُمكنك القيام بها في مول كاباسيتي

• يُمكنك شراء جميع ما تحتاجه من ملابس، مُستلزمات الأطفال، أثات، مفروشات، مُنتجات جلدية، وأدوات التجميل، فالمول يتوافر به أشهر الماركات العالمية والتركية التي اكتسبت ثقة المُستهلكين.

capacity-mall2

• يُمكنك شراء أفضل وأفخم أنواع العطور العالمية، حيث يتوافر في المول أكثر من متجر لبيع العطور بأذواقها المُختلفة، إلى جانب مُستحضرات التجميل ذات الجودة العالية.

capacitymall

• يوجد في هذا المول العديد من المطاعم العالمية الشهيرة، يُمكنك الاختيار ما بين الأطباق التركية المحلية، أو الأطباق العالمية الشهيرة، كما يُمكنك الاستراحة في أحد المقاهي وتناول كوب الشاي التُركي اللذيذ أو أحد المشروبات المُنعشة.

capacity-mall3

• وإذا كُنت تبحث عن الترفيه فإن مول كاباسيتي في اسطنبول يحتوي على 9 صالات عرض سينمائية كبيرة، حيث يُمكنك مُشاهدة أحدث الأفلام السينمائية العالمية.

mall-of-capacity

• ومن أجل الأطفال يُوّفر مول كاباسيتي في اسطنبول أماكن للعب تضم مجموعة من أحب ألعاب الأطفال إليهم تتنوّع ما بين الألعاب الحركية، الكهربائية وألعاب الفيديو حتى ينعم أطفالك بوقت مُمتع بينما تقوم أنت بالتسوّق.

• أما إذا نوّيت استكمال جولتك التسوّقية ننصحك بالمرور على كاروسيل مول أو جاليريا مول اسطنبول القريبين من كاباسيتي حيث تجد تشكيلة رائعة من المُنتجات التي تستحق إلقاء نظرة عليها.

أوقات العمل

يبدأ المول العمل من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً على مدار العام.

موقع مول كاباسيتي اسطنبول على جوجل ماب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *