fbpx

أفضل 4 أنشطة عند قمة تشاغران كايا ريزا تركيا

سبتمبر 23, 2022
السياحة في ريزا

من الوجهات الممتعة والمختلفة التي يمكنك الاتجاه إليها عند زيارتك مدينة ريزا التركية هي قمة جبل تشاغران ريزا Cagrankaya Highlands، حيث يعد المكان الموجود في تركيا بمثابة رحلة ممتعة لأولئك الذين يحبون الاسترخاء والطبيعة، وتتميز قمة تشاغران كايا ريزا بوجود النباتات والخضرة التي تزينها في فصل الصيف، أما في الشتاء فتتحول تشاغران كايا إلى كتل من الثلج الأبيض الناصع، وترتفع قمة تشاغران كايا مسافة 2000 متر فوق سطح الأرض.

Cagrankaya-highlands

أنشطة يمكنك القيام بها عند قمة تشاغران كايا ريزا

• قمة الجبال من أروع الأماكن التي يمكنك اللجوء إليها للاسترخاء والهدوء وتصفية الذهن، ولا سيما قمة تشاغران كايا البديعة التي تُشعرك وكأنك فوق السحاب حيث أن الغيوم تحيط بك من كل اتجاه، إلى جانب مشاهدة منظر الجبل المكسو بالخضرة صيفاً وما يحيطه من معالم طبيعية، بالطبع ستكون تجربة رائعة.

Cagrankaya-highlands-1

• أما في فصل الشتاء فإن قمة تشاغران كايا تكون ساحرة حيث يكسوها الثلج الأبيض من كل ناحية وتسمح لك بتجربة فريدة ورحلة ساحرة وسط الطبيعة المميزة لها في فصل الشتاء.

Cagrankaya

• وعادة ما يحب زوّار قمة جبل تشاغران كايا ريزا القيام بحفلات شواء وسط الطبيعة الساحرة، لذا يمكنك القيام بحفلة شواء مع أسرتك أو أصدقائك.

Cagrankaya-2

• ولتزيد تجربتك متعة أكثر يمكنك استئجار إحدى البيوت أو الأكواخ الخشبية لتنعم بيوم كامل أو عدة أيام في قلب الطبيعة الرائعة.

Cagrankaya.hughlands

فنادق قريبة من قمة تشاغران كايا ريزا

فندق وسبا ريدوس ترمال، من فنادق ريزا 5 نجوم ، يبعد عن قمة تشاغران كايا مسافة 8.7 كيلو متر.

هانزاد اوتيل ريز ، من افضل فنادق ريزا ويبعد عن قمة تشاغران كايا مسافة 26.4 كيلو متر.

موقع قمة تشاغران كايا ريزا على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *