fbpx
Floria-Park-Istanbul-19

افضل 10 انشطة عند زيارة حديقة فلوريا اسطنبول

تُعد حديقة فلوريا اسطنبول واحدة من أفضل وجهات السياحة في تركيا لأصحاب الميزانيات المُتوسطة والمحدودة ذلك لكونها واحدة من حدائق اسطنبول القليلة التي يتم الدخول إليها مجانًا بدون أي رسوم، تقع فلوريا بارك بمنطقة فلوريا غرب مدينة اسطنبول في الطريق المؤدي إلى المطار، وتُوّفر مساحات خضراء شاسعة تبعث على الهدوء والاستجمام، مع منطقة ألعاب ترفيهية للأطفال ومرافق خدمية عديدة.

وللتعرُّف على أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها داخل حديقة فلوريا في اسطنبول إحدى أهم منتزهات اسطنبول ، وكذلك فنادق اسطنبول القريبة منها تابع معنا المقال التالي.

أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة حديقة فلوريا اسطنبول

• تتمتع حدائق فلوريا اسطنبول الواقعة في منطقة فلوريا اسطنبول بأناقة ورُقي تصميماتها لذا تُقام فيها العديد من حفلات الزفاف والاجتماعات في أجواءٍ رائعة بين الزهور الحية على كل جانب وقد يُحالفك الحظ بحضور أحد المُناسبات السعيدة بها.

Floria-Park-Istanbul-24

• تتميز الحديقة بالموقع الرائع على شاطئ فلوريا ما جعلها وجهة مثالية ومقصداً هاماً للزائرين العاشقين للمناظر الطبيعية الساحرة حيث اللوحة الرائعة التي يندمج فيها الجمال الطبيعي بعبق الأزهار وسحر مياه البحر الصافية وصوت الأمواج.

Floria-Park-Istanbul-21

• ولم تنسى الحديقة فرداً من العائلة خاصة الصغار فقد كان حظ الأطفال وفيراً بأن خصصت حديقة فلوريا اسطنبول عدة أماكن مُخصصة للألعاب الترفيهية والألعاب الرياضة المجانية والآمنة والمُمتعة والمُناسبة للأطفال.

Floria-Park-Istanbul-8

• إلى جانب إمكانية اطحاب أطفالك في جولة تثقيفية عملية مُمتعة للصغار والكبار في معرفة معلومات حصرية عن دورة حياة وتطور النباتات.

Floria-Park-Istanbul-13

• يُمكنك التجوال والتنزه بين المساحات الخضراء الواسعة ثم الاستراحة بالجلوس على أحد المقاعد المُخصصة للاسترخاء والتأمل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

Floria-Park-Istanbul-2

• يُمكنك اصطحاب عائلتك للاستمتاع بوجبة غداء شهية من المأكولات البحرية أو شرائح اللحم المشوية بجانبه المُقبلّات والسلطات على الطريقة التركية الأصيلة المُعدة على يد طُهاة محليون مُحترفون بمطعم فلوريا والتي اشتهرت به الحديقة.

Floria-Park-Istanbul-3

• تضم حديقة فلوريا جلسات عائلية داخلية بديكوراتٍ راقية ومُزينة بالزهور لتُناسب المكان ذات إطلالاتٍ ساحرة على الشاطئ والحديقة.

Floria-Park-Istanbul-4

• تضم الحديقة أنواعاً مُختلفة ونادرة من الزهور والنباتات والأشجار ولعل من بينهم زهرة التوليب ذات الألوان الجميلة التي تُغطي مُعظم الحديقة وتفوح منها عبق مُعطر تجتمع بالقرب منها العصافير مُغردة بأصوات تداعب القلب والأسماع.

Floria-Park-Istanbul-19

• لا تنسى المرور بالقرب من البحيرة الموجودة بداخل فلوريا بارك والتمتع برؤية الأنواع المُختلفة من البط تسبح في صفوف رائعة الجمال، غلى جانب التمتع بمنظر الشلال فقد يستهويك المنظر بالتقاط بعض الصور التذكارية للحظات قلما تتكرر.

Floria-Park-Istanbul-6

• كما اهتمت الحديقة بمستوى الخدمات من خلال توافر عدة أماكن مُخصصة للمُناسبات، حمامات، مسجد، صالة افراح.

Floria-Park-Istanbul-15

• بعد قضاء وقتا مُمتع في حضن الطبيعة الساحرة يُمكنك التسلية وخوض تجربة اللعب في مدينة الألعاب الكهربائية الموجودة في الحديقة والتي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية المُتنوعة والمُناسبة للكبار والصغار.

Floria-Park-Istanbul-7

• وبعد الإنتهاء من قضاء يوم حافل في الحديقة يُمكنك التوّجه إلى شاطئ فلوريا للتنّعُم بلحظات من الهدوء والاسترخاء، كما يُمكنك زيارة اكواريوم اسطنبول القريب من الحديقة خاصةً وإن كُنت مُصطحباً أطفالك، أو زيارة اكوا فلوريا الشهير والاستمتاع بتجربة تسوّق لا تُنسى، ويُمكنك أيضاً زيارة متحف الطيران اسطنبول الرائع.

• وحيث أن حديقة فلوريا مُحاطة بعدد من المطاعم الشهيرة في اسطنبول يُمكنك المرور على إحدى هذه المطاعم للاستمتاع بتجربة الطعام التركي الرائع، من هذه المطاعم مطعم شازلي اسطنبول ، مطعم بيتي اسطنبول

مواعيد العمل

تفتح فلوريا بارك أبوابها للزائرين طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:00 صباحاً لكن قد تختلف المواعيد في الأعياد والمناسبات.

موقع حديقة فلوريا تركيا اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *