fbpx

افضل 8 من فنادق امينونو اسطنبول مُوصي بها 2020

بموقعها الجغرافي المُميّز ذو الإطلالة الساحرة على مضيق البسفور والقرن الذهبي، وبصفتها واحدة من اجمل مناطق السياحة في اسطنبول تضم امينونو اسطنبول سلسلة من أرقى فنادق اسطنبول من حيث مستوى الخدمات والمرافق المُقدّمة، الموقع المثالي من معالم اسطنبول السياحية، الأسعار المُتفاوتة والمقبولة لمُختلف ميزانيات الإقامة.

فيما يلي ترشيحاتنا لمجموعة من افضل فنادق امينونو اسطنبول مُختلفة الفئات، جميع ما نُرشحه لكم من فنادق مُجربة وحاصلة على استحسان زائريها.

افضل فنادق امينونو اسطنبول

جمعنا لكم في هذا التقرير افضل فنادق في منطقة امينونو في اسطنبول التي ينصح بها الزوّار العرب لجودة خدماتها وقربها من مراكز الجذب السياحي في المدينة.

افضل فنادق امينونو اسطنبول 5 نجوم

فندق جلال آغا كوناجي مترو

يعتبر من فئة 5 نجوم التي تتميز بموقع مثالي وغُرف أنيقة كاملة التجهيزات، مسابح ومرافق عناية بالصحة على أعلى مُستوى، تغطية إنترنت مجانية، كما يوفر خدمة نقل من وإلى المطار.

يقع الفندق في حي الفاتح على بعد 82 م من محطة مترو فيزنيجيلار، 750 م من ميناء أمينونو، 44.4 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels

فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول

من افضل فنادق في منطقة امينونو في اسطنبول خمس نجوم ، يتميّز بطراز بيزنطي تاريخي، يضم غرف مُفردة وعائلية، أنيقة مُكيّفة كاملة التجهيزات، جناح للعرسان، هذا بالإضافة إلى مسبح داخلي، جاكوزي، غرفة للياقة البدنية وسبا.

يقع الفندق في حي الفاتح على بعد 800 م من ميناء أمينونو، 43.7 كم من مطار صبيحة جوكتشن الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels-1

دوبل تري من هيلتون اسطنبول – أولد تاون

من افضل فنادق في منطقة امينونو في اسطنبول 5 نجوم ، يوفر لنُزلائه إقامة راقية في غرف مُتفاوتة المساحات وغُرف عائلية، جميعها مُكيّفة وعصرية، كما يوفر المكان خدمات إنترنت مجانية، نقل من وإلى المطار.

يقع الفندق في حي الفاتح على بعد 1.0 كم من ميناء أمينونو، 4 دقائق من البازار الكبير، 43.9 كم من مطار صبيحة جوكتشن الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels-2

فنادق في منطقة امينونو في اسطنبول 4 نجوم

فندق موزايك إسطنبول

من افضل فنادق امينونو اسطنبول 4 نجوم ، يضم غرف عصرية أنيقة ومُكيّفة، بها حمام خاص مُجهّزة بالكامل بعضها يحتوي على شرفة، هذا بجانب خدمة النقل من وإلى المطار واستئجار سيارات.

يقع الفندق على بعد 800 م من ميناء أمينونو، 6 دقائق من سوق الفاتح، 750 م من البازار الكبير، 44.5 كم من مطار صبيحة جوكتشن الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels-3

فندق انتيك اسطنبول

يتميز الفندق بتصميمه الفريد على الطراز الروماني، يوفر إقامة راقية في غُرف عائلية ومفردة مُكيّفة وأنيقة، مُزوّدة بكافة سُبل الراحة، مع خدمة نقل للمطار وموقف سيارات في الموقع.

يقع الفندق وسط مدينة إسطنبول على بعد 900 م ميناء أمينونو، 400 م من البازار الكبير، 44.0 كم من مطار صبيحة جوكِتشن الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels-4

فندق بياز سراي

يُقدم الفندق إقامة راقية في غرف مفردة وعائلية أنيقة ذات ديكورات عصرية، كما يُوفر العديد من الخدمات أهمها خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة واي فاي مجانية.

هذا بجانب مجموعة من الخدمات الترفيهية أهما صالة السبا، غرف ساونا، مع وجود أكثر من مسبح.

يقع الفندق في منطقة فاتح ويبعد 800 م من ميناء أمينونو، 650 م من حمام تشمبرليتاش التركي 44.1 كم من مطار صبيحة جوكِتشن الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels-5

فنادق في منطقة امينونو في اسطنبول 3 نجوم

فندق ريسيتباشا إسطنبول

يُقدّم فندق ريسيتباشا 3 نجوم لنزلائه إقامة راقية في غرف فسيحة وأجنحة مُكيّفة وأنيقة، كما يوفر خدمات النقل من وإلى المطار، صف السيارات، تغطية مجانية للإنترنت.

يقع الفندق في منطقة فاتح على بعد 850 م من ميناء أمينونو، 1.6 كم من البازار الكبير، 900م من مسجد سليمان القانوني، 43.9 كم من مطار صبيحة جوكِتشن الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels-6

فندق ماربالاس

من فنادق امينونو 3 نجوم التي تتميز بتقديم إقامة راقية في غرف عائلية ومفردة، مع باقة من الخدمات أهما خدمة النقل من وإلى المطار وخلال الجولات السياحية المُنظّمة من قِبل مكتب خاص بالفندق، موقف سيارات.

يقع الفندق في منطقة فاتح على بعد 750 م من ميناء أمينونو، 1.2 كم من البازار الكبير، 550 م من مسجد سليمان القانوني، 45.3 كم من مطار صبيحة جوكِتشن الدولي.

AMINONO-ISTANBUL-hotels-7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *