fbpx

مطعم هاتاي اسطنبول من مطاعم اسطنبول التي ننصح بها

مطعم هاتاي اسطنبول Hatay Restaurant Istanbul هو أحد افضل المطاعم الشعبية في اسطنبول التي تقع في منطقة الفاتح التاريخية، وهو من المطاعم العريقة التي تميَّزت بتقديم أطباق المطبخ التركي التقليدية وأنواع الكباب والمشويات اللذيذة.

ويُعتبر المطعم من أفضل الأماكن في اسطنبول للعائلات التي لديها أطفال، وأحد أماكن السياحة في تركيا الهامة في مدينة اسطنبول التي تُوّفر الترفيه ومُتعة تناول الطعام، وقد بدأ الطاهي الرسمي للمطعم رحلته كطاهي منذ نعومة أظافره، والذي يتبع طرق حديثة في طهي الأطباق التركية البيتية، والتي تتمتع بنكهاتٍ لا مثيل لها.

Hatay-Restaurant-Istanbul-0

مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم هاتاي اسطنبول

يختص مطعم هاتاي بتقديم المأكولات التركية البيتية المُستوحاة من مهارة أمهات أنطاكيا، والتي تُطهى بأحدث الطرق، ومن أهم ما يُقدّمه المطعم أطباق اللحوم والكباب على اختلاف أنواعها، بالإضافة إلى المحاشي المختلفة، المعجنات، الطواجن والصلصات، وأنواع المُقبلات والحلويات التركية والشرقية.

Hatay-Restaurant-Istanbul-1

وتبدأ قائمة طعام مطعم هاتاي بأطباق بوفيه الفطور المتبوعة بأنواع المقبلات التركية والشرقية، ومن ثم الصلصات وأطباق الأرز والمحاشي المختلفة، يليها الأطباق الرئيسة والمعجنات، يتبعها قائمة بأطباق أنطاكيا، والختام بالحلويات وأنواع المشروبات الباردة والساخنة.

وتتراوح أسعار الوجبة الفردية في المطعم ما بين 90 إلى 100 ليرة تركية للشخص، ما يُعادل 15 إلى 17$ تقريبًا.

وتضم الوجبة طبق مُقبلات، طبق من السلطة، أحد أنواع الصلصات، الطبق الرئيس، طبق الحلوى، إلى جانب أحد أنواع مشروبات المطعم.

قائمة أطباق مطعم هاتاي اسطنبول

Hatay-Restaurant-Istanbul-2
Hatay-Restaurant-Istanbul-3
Hatay-Restaurant-Istanbul-4
Hatay-Restaurant-Istanbul-5
Hatay-Restaurant-Istanbul-6
Hatay-Restaurant-Istanbul-7

ويُمكنكم الحجز والاستفسار، والتعرُّف أكثر على المطعم والأطباق التي يُقدّمها، من خلال زيارة موقعه الرسمي من هنا

مواعيد العمل في مطعم هاتاي اسطنبول

يوميًّا من الساعة 8:30 صباحًا، وحتى تمام الساعة 11:50 مساءً.

تقييمات مطعم هاتاي

حقق مطعم هاتاي تقييماتٍ مرتفعة جدًا، مُقارنةً بالمطاعم الأخرى التي تُوّفر أنواع الأطباق التركية التقليدية، وبشكلٍ خاص القيمة المالية مُقابل نوعية وجودة الأطعمة المُقدَّمة، ولباقة وتعاون طاقم العمل الذي حصل على العديد من الشكر والعرفان في مُجمل التعليقات، كما نالت أجواء المطعم استحسان كافة الزوّار، لا سيّما العرب منهم.

وبشكلٍ عام، وصلت مُتوسط تقييمات المطعم إلى 88% لدى العديد من زبائنه، وحصلت أطباق الحلويات والقهوة التركية التقليدية على إعحابهم.

معالم سياحية قريبة من مطعم هاتاي

يبعد المطعم عن شارع العرب في اسطنبول خطوات فقط ، ويبعد عن هيستوريا مول اسطنبول مسافة 85م، وعن سوق الجمعة اسطنبول مسافة 650م، بينما يقع من بازار فندق زاده مسافة ‎‎800م، كما يقع جامع الفاتح اسطنبول على مسافة 900م، و بازار الفاتح ‎1,1كم، أما شارع الفاتح اسطنبول فيقع على مسافة 1,2كم، و لالالي اسطنبول على بُعد 1,3كم، و اكسراي اسطنبول 1,6كم.

Hatay-Restaurant-Istanbul-8

موقع مطعم هاتاي باسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *