يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بالسفر والجولات في تجوال تركيا . سيكون متلقي هذا الإشعار هو المرسل إليه الوحيد في إيصال الحجز هذا والشروط والأحكام. تقع على عاتق المستلم وحده مسؤولية إبلاغ جميع الأطراف الأخرى المسافرين بشأن محتويات هذه الشروط والأحكام. يوافق مسافر الحجز ، بقبول هذا الإيصال ، على أنه قد تم إعلامه ومراجعته وقبول هذه الشروط والأحكام وعقد الخدمات المتعلقة بالسفر.

يتعين على الراكب مراجعة جميع جوانب الحجز على الفور والتحقق منها (على سبيل المثال لا الحصر): أسماء الركاب ، العنوان البريدي ، عنوان البريد الإلكتروني ، رقم الهاتف ، تاريخ الميلاد ، التسعير ، السفر جوا ، مطارات الوصول / المغادرة ، الإقامة ، والمنظمة الأنشطة على إيصال الحجز. يرجى إبلاغ تجوال تركيا على الفور إذا كانت هناك حاجة إلى أي استثناءات و / أو تصحيحات فيما يتعلق بتفاصيل الحجز. يتحمل الراكب (الركاب) طوعًا المسؤولية الكاملة والوحيدة عن جميع المخاطر و / أو التكاليف المرتبطة بالفشل في الإبلاغ عن مثل هذه الأخطاء و / أو الإغفالات. مطلوب من الركاب التحقق من دقة الأسماء الأولى والأخيرة للراكب.

يتحمل الراكب المسؤولية الفردية للتأكيد بشكل فردي على جميع متطلبات الوثائق لجميع جواز السفر أو التأشيرة أو التطعيم أو متطلبات الدخول و / أو السفر الأخرى لكل جهة. يتحمل الراكب المسؤولية الكاملة عن أي و / أو جميع الأضرار التي تحدث نتيجة لفشل الراكب في الامتثال لمتطلبات الوثائق المعمول بها ، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) المتطلبات التي يحصل عليها جميع الركاب.