افضل 7 انشطة في شاطئ سولار اسطنبول

يُعد شاطئ سولار Solar Beach واحدًا من أكبر وأنقى شواطئ اسطنبول بمساحته التي تصل إلى 30 ألف كيلومتر وامتداده الذي يصل إلى 1 كم من ساحل البحر الأسود.

إضافةً لما يتمتع به من طبيعة خلّابة بفضل موقعه إلى الشمال من غابات بلغراد ، مع مياهه الفيروزية النقية ورماله الذهبية وهدوءه الساحر وما يوفره لزوّاره من أنشطة ترفيهية مُمتعة جعلته أحد أجمل معالم السياحة في اسطنبول بنطاق منطقة كماكوي.

وللتعرف على أهم الأنشطة التي يوفرها شاطئ سولار اسطنبول أحد أجمل وجهات السياحة في تركيا لزوّاره يُمكنك مُتابعة المقال.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها على الشاطئ الشمسي

• يُمكنك وفور وصولك الاستمتاع بالسباحة ومُمارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية المُتنوعة على الشاطئ الشمسي بإسطنبول.

Solar-Beach

• بعدها قُم بالتشمس على رماله الذهبية وأمام مياهه الفيروزية الصافية وتحت أشعة شمسه اللطيفة، حيث توفر الإدارة للزوّار شرفات ومرافق خاصة للتشمس.

Solar-Beach-1

• يوفر لك شاطئ سولار بقعة هادئة مثالية للاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن صخب مدينة اسطنبول المُعتاد، وذلك من خلال ساحل يمتد لمسافة 1كم تقريبًا وجسور أنيقة للتنزه فوق الماء، مع فرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور التذكارية

Solar-Beach-2

• يُمكنك الاستمتاع بعددٍ من الأنشطة الترفيهية التي تُلائم الصغار والكبار مثل ملاعب للرياضات الشاطئية، حفلات دي جي وعروض موسيقية وغنائية حية، مع عروض أزياء تشهد حضورًا كبيرًا من زوّار الشاطئ، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال.

• كما يُمكنك ابتياع ما تشاء من الوجبات السريعة والسناكس والمشروبات المُنعشة من خلال المطاعم والأكشاك التي تنتشر بطول الشاطئ، مع شراء بعض الهدايا والتذكارات القيّمة من المتاجر التي تُقابل الشاطئ.

Solar-Beach-4

• إن كنت بصحبة عائلتك، فيوفّر الشاطئ الشمسي اسطنبول لزوّاره من السيدات المُحجبات الراحة والخصوصية والأمان في نطاقه.

Solar-Beach-3

• وإن كُنت من هواة جولات السفاري فيُمكنك المرور على غابات بلغراد اسطنبول خلال زيارتك لشاطئ سولار الذي لا يبعد عنها أكثر من نصف ساعة، أو يُمكنك المرور على شاطئ آخر من أروع شواطئ اسطنبول ليتكمل الاستمتاع وهو شاطئ كيليوس الواقع في منطقة كيليوس اسطنبول

Solar-Beach-Therapy-İstanbul-6

أسعار الدخول

25 ليرة تركية للفرد طوال أيام الأسبوع، تزداد لتصل إلى 45 ليرة خلال العطلات الأسبوعية.

وإن كنت من مُرتادي الشاطئ فبإمكانك عمل اشتراك موسمي بقيمة 850 ليرة لفردين.

مواعيد الزيارة

من بداية فصل الصيف وحتى نهاية شهر سبتمبر من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.

موقع شاطئ سولار اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.