جمع المعلومات واستخدامها

نتحمل مسؤولياتنا فيما يتعلق بحماية المعلومات الشخصية , تشرح هذه السياسة كيف نستخدم المعلومات الشخصية التي قد نحصل عليها منك , باستخدام موقعنا على شبكة الإنترنت ، فإنك توافق على هذا الاستخدام.

عندما تستخدم خدماتنا المقدمة عبر موقعنا هذا ، سيُطلب منك تقديم معلومات معينة مثل اسمك وتفاصيل الاتصال و / أو تفاصيل بطاقة الخصم / الائتمان. سنقوم بتخزين هذه المعلومات والاحتفاظ بها على أجهزة الكمبيوتر أو غير ذلك.

سنستخدم هذه المعلومات بالطرق التالية:

* للوفاء باتفاقنا معك ، بما في ذلك تجهيز رحلتك ، أو إرسال خط سير الرحلة ، أو الاتصال بك إذا كانت هناك مشكلة في حجزك.
* لتسجيل بياناتك في موقعنا وإدارة خدمات موقعنا , حيث قمت بالتسجيل لتلقي هذه الخدمات,  يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمات عن طريق الاتصال بنا.
* للرد على أي استفسارات قد ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني .
* لأغراض التسويق المباشر ، كما هو مبين بالتفصيل أدناه.

نحن بحاجة إلى معرفة أسماء جميع المسافرين , إذا كنت تحجز رحلة نيابة عن شخص آخر ، فيجب عليك الحصول على موافقتهِ على استخدام معلوماته الشخصية , نتعامل معك على اساس انك حصلت على هذه الموافقة..

كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك؟
سيتم استخدام المعلومات التي تقدمها أو التي حصلنا عليها منك لتمكيننا من مراجعة وتطوير وتحسين الخدمات التي نقدمها , وتزويدك أنت وغيرك من العملاء (عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو غير ذلك) بمعلومات حول المنتجات والخدمات الجديدة والعروض الخاصة التي نعتقد أنها تهمك , قد نعلمك أيضًا بالمنتجات والخدمات الجديدة والعروض الخاصة لأطراف آخرى ، إذا اخترت وقت التسجيل استلام النشرة الإخبارية لـ تجوال.

مع من نشارك معلوماتك؟
قد نقدم معلومات عنك على النحو التالي:

* إلى فروعنا في تجوال تركيا
* للجهات الخارجية الجديرة بالثقة التي نستخدمها لتوفير خدمات معينة ، مثل تمكين عملائنا من حجز الفنادق أو سائقي السيارات أو استئجار السيارات أو الرحلات الجوية أو الخدمات الأخرى .
* إلى دوائر الجمارك أو الهجرة أو السلطات التنظيمية الأخرى في بلد المغادرة أو الوجهة الخاصة بك من أجل الامتثال للقانون في تلك البلدان.
* لمؤسسات المشاركة في تفويض بطاقة الائتمان.
* إذا كان علينا القيام بذلك أو إذا كان القانون يسمح لنا بذلك.
* لموظفينا ووكلائنا للقيام بأي مما سبق نيابة عنا ، الآن أو في المستقبل.

إذا اخترت عدم تقديم معلومات شخصية معينة نطلبها ، فسيظل بإمكانك زيارة موقعنا على الويب ولكن قد لا تتمكن من الوصول إلى خيارات أو خدمات معينة.