افضل 7 انشطة في حديقة الحرية في اسطنبول

حديقة الحرية Freedom Park هي من أشهر حدائق اسطنبول المتألقة، وتتميز بموقعها قرب عدة نقاط وصول للحافلات التركية ضمن مواصلات اسطنبول المُتنوّعة، كما أنها تقع على بُعد مسافة قصيرة من شارع بغداد اسطنبول الذي يضم العديد من المحال والأسواق التجارية المحلية والعالمية في كاديكوي اسطنبول اسطنبول الشهيرة.

وتضم الحديقة عدة ملاعب للأطفال ولذلك فإنها من أفضل الاماكن السياحية في اسطنبول ، إلى جانب مسارات لمُحبي رياضة المشي والجري، ومسارات أخرى لمُحبي ركوب الدرجات، إلى جانب البحيرة والنفق المائي، وغالبًا ما تقوم إدارة الحديقة باستضافة الفرق الفنية لآداء الحفلات الموسيقية والمسرحيات والمهرجانات والمعارض، بالإضافة إلى مشاركتها في الاحتفالات الوطنية، مما جعلها أكثر أماكن السياحة في تركيا في مدينة اسطنبول زيارةً.

Freedom-Park-NightView

أنشطة يمكنك القيام بها

• يُمكنك الاستمتاع بطبيعة الحديقة الخلّابة عبر جولةٍ سيرًا على الأقدام في أرجائها، حيث تتضمن الحديقة عدة أنواعٍ من الزهور المُلوّنة، كما يُمكنك التقاط العديد من الصور لمنحوتاتها المُنوّعة، ما بين خشبية ومعدنية والمصنوعة من الحشائش، والتي تأتي بعدة أشكال رائعة.

Freedom-Park-PlantSculptures

• كما وتضم حديقة الحرية في اسطنبول العديد من المساحات الشاسعة المُناسبة للنُزهات وسط الطبيعة، حيث يُمكنك قضاء بعض الوقت المُمتع مع أطفالك وعائلتك.

Freedom-Park-Picnics

• ولابُد لك من التقاط العديد من الصور الجميلة لمنحوتة اليد التي تطلق الحمامة المُذهلة، والتي تُمثّل بوضوح المعنى الحقيقي للحرية.

Freedom-Park-HandPigeonSculpture

• ولا تنس الاستمتاع أنت وعائلتك بجلسة لطيفة في مقهى الحديقة الذي يطل على البحيرة التي تحتضن بعض أنواع الطيور كالبط.

Freedom-Park-Cafe

• كما يُمكن لأطفالك قضاء بعض الوقت الممتع في أحد ملاعب الأطفال المُوّزعة في عِدة أماكن فيها، والتي تضم ألعابًا مُتنوّعة.

Freedom-Park-Playgrounds

• وتقع الحديقة على بُعد 20 دقيقة من متحف الالعاب في اسطنبول سيرًا على الأقدام، وتبعد عن شاطئ جدا بوستان اسطنبول 3,2 كيلومتر.

• كما تبعد كيدزانيا اسطنبول 4,5 كيلومتر عن الحديقة، ويمكن الوصول إلى تيبي نوتيلوس مول خلال 35 دقيقة باستخدام الترام.

Freedom-Park

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلًا.

موقع حديقة الحرية في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.