افضل 4 انشطة عند زيارة برج غالاتا في اسطنبول

برج غالاتا من أهم معالم السياحة في اسطنبول ومن أفضل وجهات السياحة في تركيا بشكلٍ عام، يعود تاريخ بناء هذا البرج إلى القرون الوسطى ويقع شمال منطقة القرن الذهبي، ويحظى البرج بإقبال كبير من السائحين من مُختلف أنحاء العالم على مدار العام.

ومن أهم الأسباب التي جعلت برج غلطة من أهم معالم اسطنبول السياحية هو تصميمه المعماري الفريد الوقع في نهاية شارع الاستقلال. وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أهم الأنشطة التي تستطيع أن تُمارسها هُناك.

Galata-Tower-1

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في برج غالاتا

• أهم ما يُمكنك فعله عند وصولك إلى برج غالاتا هو الاستمتاع بأخذ جولة شاملة بداخله، يتكوّن البرج من 9 طوابق وهو مُزوّد بمصعد، كما أن النقوش الجدارية الموجودة بالبرج تُلخص فترة هامة من تاريخ البلاد.

Galata-Tower-2-1

• يُمكنك أيضًا الاستماع إلى المُرشدين الموجودين بالبرج حتى تتمكن من تصور تأثير هذا المعلم الهام في تاريخ تُركيا، والطريقة التي تم بها بنائه بالإضافة إلى استخدام حُكام البلاد له على مر العصور.

Galata-Tower-3

• عند وصولك إلى قمة البرج سوف تحظى بمشهد رائع لمدينة اسطنبول مع مشاهد بانورامية ساحرة لمنطقة تقسيم ومضيق البسفور، وأُفق المدينة الساحرة، مما يعني صور تذكارية لا تُنسى.

Galata-Tower-4

• أهم ما يُميّز البرج هو وجود مقهى بالأعلى يُقدّم المشروبات الساخنة والباردة، مما يعني الاستمتاع بتناول مشروبك المُفضّل وأنت تُشاهد الحياة الحيوية لمدينة اسطنبول.

Galata-Tower-5

• وبعد انتهائك من زيارتك برج جالاتا يُمكنك المرور على المزيد من معالم اسطنبول السياحية القريبة والتي من بينها حمام غلطة سراي الشهير.

أوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا حتى الساعة 8.30 مساءً.

أسعار بطاقات الدخول

35 ليرة تركية قد تزيد أو تقل حسب فئة الزائر هل هو طالب أم سائح أم مُقيم بتركيا.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ برج جالاتا من هُنا

موقع برج غالاتا في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.